أخبار الفن والمشاهير

جون سينا في فيلم Matchbox لشركة ماتيل وآبل

جون سينا في فيلم Matchbox لشركة ماتيل وآبل

في إعلان مثير، تم تأكيد انضمام النجم المعروف جون سينا إلى بطولة فيلم “Matchbox” وهو فيلم حي مستوحى من خط ألعاب السيارات الشهير لشركة ماتيل.

سينضم سينا إلى مجموعة من المشاريع الكبيرة التي تتعاون فيها آبل مع ستايدانس، حيث سيتولى سام هارغريف، مخرج فيلم “إكستراكشن”، توجيه الفيلم.

يحمل فيلم “Matchbox” طابع الأكشن ويعتمد على سيناريو كتبه ديفيد كوغشول، المعروف بكتابته لفيلم “ذا فاميلي بلان” لـ آبل، وجوناثان ترابر، المؤلف الذي كتب فيلم “ذا أدام بروجيكت” الذي قام ببطولته رايان رينولدز.

هذا التعاون هو جزء من سلسلة مشاريع أخرى بين آبل وستايدانس، مثل فيلم المغامرات “ذا جورج” الذي يضم نجومًا مثل مايلز تيلر وآنا تايلور-جوي.

تأسست علامة “Matchbox” لأول مرة عام 1953، واعتُمدت لاحقًا بواسطة شركة ماتيل في عام 1997. كانت ماتيل تنافس “ماتش بوكس” في مجال السيارات المصنوعة من الصب، حيث تقدمت بخطها الخاص المعروف باسم “هوت ويلز”.

وفقاً للأسطورة، صمم عاشق السيارات جاك أوديل أول سيارة لابنته، التي كان يُسمح لها بأخذ لعبة إلى المدرسة فقط إذا كانت صغيرة بما يكفي لتناسب داخل علبة كبريت. بعد انجذاب أصدقاء ابنته إلى “سيارة ماتش بوكس”، وُلدت العلامة التجارية الشهيرة.

في الوقت الحالي، يتم إبقاء تفاصيل القصة تحت الأغطية، لكن يبدو أن هذا هو أول مرة يتم فيها تطوير “Matchbox” كفيلم، على الرغم من محاولات هوليوود المستمرة لجعل “هوت ويلز” في عالم السينما.

إقرأ أيضا:ميشيل بي. جوردان يتولى إخراج ونجومية فيلم The Thomas Crown Affair

سيتم إنتاج الفيلم من قبل ديفيد إليسون، ودانا غولدبرغ، ودون غرانجر من ستايدانس، بالإضافة إلى روبي برينر من ماتيل أفلام.

سبق أن شارك سينا مؤخرًا في فيلم الأكشن-كوميدي “جاك بوت” إلى جانب أكوافينا، وهو حاليًا في مرحلة تصوير الموسم الثاني من السلسلة الأصلية “بيسمكر” على منصة ماكس، المستندة إلى أبطال سلسلة دي سي. يستعد سينا أيضا لبدء جولة وداعه في WWE في عام 2025.

إقرأ أيضا:تصريح غير متوقع من نيكول سابا: الجمال نقمة

مع هذه المشاريع المثيرة في الأفق، يظهر جون سينا استمرارية مثيرة في مسيرته الفنية، حيث يتطلع إلى إضافة المزيد من الإنجازات إلى سجله.

المصدر: hollywoodreporter.

السابق
شراكة Lionsgate مع شركة AI لتطوير نموذج توليدي
التالي
ميشيل بي. جوردان يتولى إخراج ونجومية فيلم The Thomas Crown Affair

اترك تعليقاً