أخبار الفن والمشاهير

قصة فيلم Brothers 2024: جوش برولين وبيتر دينكلاج يلعبان دور التوأم الإجراميين

قصة فيلم Brothers 2024

فيلم Brothers 2024 هو تجربة جديدة من إخراج ماكس بارباكو، حيث يجمع بين الكوميديا والإثارة، حيث يلعب بطولته النجمان جاوش برولين وبيتر دينكلاج. تدور أحداث الفيلم حول أخوين مجرمين يرتبطان برباط عائلي معقد ويسعيان للخروج من عالم الجريمة.

قصة فيلم Brothers 2024

تدور القصة حول مجرم معاد تشكيله، يجسده برولين، يحاول التوجه لطريق الاستقامة، لكن محاولاته تفشل عندما يجتمع مجددًا مع شقيقه التوأم، الذي يلعب دوره دينكليدج.

تنقلب الأمور رأسا على عقب عندما يتورطان في رحلة عبر البلاد بحثا عن فرصة للاغتناء، وسط مغامرات مثيرة ومواجهات كوميدية مع قوى الأمن والأم المتحكمة، التي تجسدها الممثلة غلين كلوز.

الشخصيات الأساسية

  • جاوش برولين: يلعب دور الأخ المجدد.
  • بيتر دينكليدج: يجسد الأخ المتوتر.
  • غلين كلوز: تؤدي دور شخصية الأم الغريبة.
  • برendan fraser: يلعب دور المجرم المتعقب.
  • ماريسا تومي: ستظهر في مشاهد كوميدية مميزة.

مشاهد من الفيلم

في أول مشهد من الفيلم، يظهر برندان فريزر وهو يهاجم دينكليدج بطريقة غير تقليدية، قائلاً: “أين زمردي؟” وهذا يختصر نبرة الفيلم الغريبة والممتعة.

يتضح أن الفيلم يحمل الكثير من اللحظات الكوميدية والمجنونة، مثل ظهور قرد عملاق أسمه صموئيل، مما يزيد من عنصر الفوضى والإثارة.

إقرأ أيضا:بدرية طلبة …«أنا مش بتاعت ترند عيب»

موعد العرض

سيصدر الفيلم على منصة أمازون برايم في المملكة المتحدة وأيرلندا في 17 أكتوبر. سيكون هذا العرض منتظرا للكثيرين الذين يبحثون عن تجربة سينمائية ممتعة مملوءة بالضحك والمواقف المضحكة.

إقرأ أيضا:اغتيال البلوغر العراقية أم فهد في بغداد … تفاصيل كاملة

فيلم “الإخوة” يعد بجو كوميدي مميز مع جرعة من الإثارة العائلية. حيث يتم تسليط الضوء على الروابط والعلاقات العائلية المعقدة بشكل مرن ومليء بالمواقف المضحكة. إذًا، استعدوا للاحتفال بعودة الإخوة إلى الشاشة بشكل غير تقليدي!

السابق
إعلان فيلم Mickey 17: روبرت باتينسون يتعرض للنسخ – والقتل

اترك تعليقاً