قصص الأفلام والمسلسلات

قصة فيلم Wind River بطولة جيرمي رينر وإليزابيث أولسن

قصة فيلم Wind River

فيلم Wind River هو فيلم إثارة وجريمة من إنتاج عام 2017، من تأليف وإخراج تايلور شيريدان. يروي الفيلم قصة جريمة قتل تحدث في محمية السكان الأصليين في “ويند ريفر”، حيث تقوم عميلة فيدرالية شابة بمساعدة صياد محلي في حل لغز الجريمة.

الفيلم يعرض كيف يتعاون الثنائي في مواجهة العوامل الطبيعية القاسية والمشاكل الاجتماعية التي تواجه السكان الأصليين للوصول إلى الحقيقة.

قصة فيلم Wind River

يبدأ الفيلم بمشهد مرعب لفتاة تركض في الثلوج في ليلة مظلمة، بدون أن نعرف من هي أو من تهرب منه. في اليوم التالي، نتعرف على كوري، قناص يعمل في محمية ويند ريفر للسكان الأصليين، يقوم بحماية قطعان الخرفان من الذئاب.

ينجح كوري في قتل ذئب كان يهاجم القطيع، ومن ثم يذهب لزوجته السابقة ليأخذ ابنه كيسي لقضاء اليوم معه. ينصحها بأن تسلك طريق الجبل لأنه أكثر أماناً بسبب العاصفة القادمة.

بعدما يأخذ كيسي، يعلمه ركوب الخيل ثم يتوجهان إلى مزرعة جدهما حيث يُطلب من كوري اصطياد أسد كان يهاجم حيوانات المحمية. يلتقي كوري بجد كيسي الذي يدله على المكان الذي شوهد فيه الأسد آخر مرة، ويتأكد كوري من آثار الأقدام أن الأسد كان هناك بالفعل.

بعد يومين، تذهب جين، عميلة فيدرالية، إلى الطبيب الشرعي لمعرفة نتائج تشريح الجثة. يخبرها الطبيب أن الفتاة ماتت بسبب انفجار في الرئتين نتيجة البرودة الشديدة، وأن هناك جروحًا قوية على رجليها تشير إلى أنها كانت مطاردة.

إقرأ أيضا:قصة فيلم Longlegs: رعب وإثارة تتجلى في أحداث مروعة

يرفض الطبيب الشرعي تسجيل الوفاة كجريمة قتل لأن السبب الرسمي للموت هو البرد، لكنه يأخذ عينات لإرسالها إلى المعمل الفيدرالي للتحليل.

تذهب جين إلى منزل أهل الفتاة القتيلة، ناتالي، للتحدث معهم. يعبر والد ناتالي، مارتن، عن حزنه العميق ويخبر كوري أنه يخشى أن يكون ابنه، الذي يعمل مع جماعة مخدرات، متورطًا في جريمة قتل شقيقته. يطلب مارتن من كوري أن ينتقم لمن قتل ابنته.

يذهب كوري وجين إلى مكان الجريمة ليبدؤوا التحقيق، لكنهم يواجهون مقاومة من بعض الأشخاص الذين يظنون أن الشرطة هناك بسبب تجارتهم في المخدرات.

تضطر جين لإطلاق النار على أحدهم عندما يحاول الهرب، ويقبض كوري على اثنين آخرين. يلاحظ كوري آثار زلاجات قريبة من مكان الجثة ويشير لجين بأن الشخص الذي صنع هذه الآثار لم يعد بعد.

يتابع كوري وجين الآثار ويصلون إلى منطقة مليئة بالأشجار حيث يعثرون على جثة أخرى. يستدعون الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة. في الوقت نفسه، يتحدث كوري مع شقيق ناتالي، تشيب، الذي يعترف بأنه يشك في شخص يدعى مات، وهو شخص كانت ناتالي تعرفه.

في الليل، يتحدث كوري مع زوجته السابقة التي تشعر بأن كوري يسعى لحل القضية ليس فقط لتحقيق العدالة ولكن للانتقام لموت ابنتهما إيميلي التي ماتت في ظروف مشابهة قبل سنوات.

إقرأ أيضا:قصة فيلم The Bandit Hound

يحكي كوري لجين عن ابنته إيميلي التي ماتت بنفس الطريقة لكن الطب الشرعي لم يستطع تحديد سبب الوفاة لأن الذئاب كانت قد أكلت أغلب جثتها.

في اليوم التالي، يتوجه كوري وجين إلى موقع الحفر للتحقيق ويخططون لمراجعة تسجيلات الكاميرات للحصول على أدلة حول مات. يذهب كوري إلى مكان الجثة الثانية ويتبع آثار زلاجات جديدة تصل إلى عرين أسد. يتأكد كوري من علاقة النمر بالأسود في المنطقة.

في هذه الأثناء، تذهب جين لمقابلة رجال الأمن في موقع الحفر وتسألهم عن مات. يخبرونها بأنه اختفى منذ أن تشاجر مع صديقته. يدلونها على مكان مقطورته وعندما تصل جين تتعرض لإطلاق النار لكنها تنجو بفضل ارتدائها السترة الواقية.

يسمع كوري صوت الطلقات ويأتي للمساعدة، ويندلع تبادل إطلاق النار بين رجال مات ورجال الأمن. ينتهي الأمر بمقتل معظم الطرفين، ويتبقى شخص واحد على قيد الحياة.

يقوم كوري بأخذ جين إلى مكان آمن ثم يذهب لمواجهة كورتس، أحد رجال مات، ويفقده الوعي. عندما يستعيد كورتس وعيه يجد نفسه أمام كوري الذي يطلب منه الاعتراف بمكان مات ومن قتل ناتالي.

يعترف كورتس بأنه هو من فعل ذلك وأن مات كان يحاول الدفاع عن صديقته لكنهم قتلوه. يتركه كوري يهرب في الثلوج ليتعذب بنفس الطريقة التي عذب بها الفتيات حتى تنفجر رئتيه ويموت.

إقرأ أيضا:قصة فيلم The Pursuit of Happyness بطولة ويل سميث مع ابنه جيدن

يطمئن كوري على جين ويأخذها إلى مارتن، والد ناتالي، ليخبره بأنه انتقم لابنته. في النهاية، يعود كوري إلى حياته العادية، لكنه يحمل دائمًا ذكرى ابنته إيميلي وناتالي وكل من عانى من هذه الجرائم.

خاتمة

Wind River هو فيلم مثير يعرض قصة تحقيق معقدة تجري في بيئة طبيعية قاسية، مما يضيف طبقة إضافية من التوتر والإثارة. من خلال التعاون بين كوري، الصياد المحلي، وجين، العميلة الفيدرالية الشابة، يتمكنان من كشف الحقيقة وراء جريمة قتل مروعة ومعقدة، مسلطين الضوء على الصعوبات التي تواجه السكان الأصليين في المناطق النائية من الولايات المتحدة. الفيلم يعرض قوة العزيمة والإصرار على تحقيق العدالة مهما كانت الظروف.

السابق
قصة فيلم Kidnap بطولة هالي بيري تحليل شامل
التالي
قصة فيلم 3 Days to Kill بطولة كيفين سبيسي تحليل كامل