أسعار وعروض

أقوى 10 عروض ثلاجات من العربى لعام 2024

عروض ثلاجات من العربى لعام 2024

في ظل انخفاض أسعار الثلاجات بعد تراجع سعر الدولار، تقدم شركة العربى أقوى عروض على ثلاجات شارب وتوشيبا لعام 2024. هذه المجموعة المميزة من الثلاجات تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق، مما يجعلها الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتك في المطبخ. في هذا المقال، سنستعرض 10 من أقوى عروض الثلاجات من العربى لهذا العام.

عروض ثلاجات من العربى لعام 2024

1. ثلاجة شارب نوفروست انفرتر 558 لتر

تبدأ قائمة أقوى العروض بثلاجة شارب نوفروست انفرتر بسعة 558 لتر. هذه الثلاجة المتميزة تتميز بتصميم أنيق وتكنولوجيا متطورة. تعمل بنظام الانفرتر الموفر للطاقة، مما يجعلها صديقة للبيئة وخفيفة على الفاتورة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بتكنولوجيا البلازما كلاستر والتي تحافظ على نقاء الهواء داخل الثلاجة وتقضي على الروائح الكريهة.

2. ثلاجة شارب انفرتر 396 لتر

الخيار التالي هو ثلاجة شارب انفرتر بسعة 396 لتر. هذه الثلاجة تتميز بشاشة تحكم ديجيتالية والتي تتيح لك السيطرة الكاملة على جميع وظائفها. كما أنها مزودة بتكنولوجيا الانفرتر الموفرة للطاقة والتي تضمن استهلاكا منخفضا للكهرباء. مع فريزر سفلي وأدراج قابلة للتعديل، ستجد هذه الثلاجة حلا مثاليا لاحتياجاتك المطبخية.

3. ثلاجة شارب انفرتر 16 قدم

إذا كنت تبحث عن ثلاجة ذات حجم كبير، فإن ثلاجة شارب انفرتر 16 قدم هي الخيار المثالي. بسعة 396 لتر وتصميم أنيق، تجمع هذه الثلاجة بين المساحة الواسعة والكفاءة في استهلاك الطاقة. مع ميزات متقدمة مثل التحكم في البلازما وخاصية التجميد السريع، ستكون هذه الثلاجة إضافة رائعة إلى مطبخك.

إقرأ أيضا:هيونداي الوعلان: عروض مميزة على ازيرا وتوسان واكسنت وجراند i10 بالتقسيط

4. ثلاجة توشيبا نوفروست 395 لتر

من توشيبا، نقدم لك ثلاجة نوفروست بسعة 395 لتر. هذه الثلاجة المتطورة مزودة بنظام توفير الطاقة بتكنولوجيا الانفرتر، مما يجعلها خيارا موفرا للكهرباء. تتميز أيضا بفلتر حيوي لتنقية الهواء وخاصية التجميد السريع لحفظ طعامك طازجا لفترات أطول.

5. ثلاجة توشيبا انفرتر 396 لتر

إذا كنت تبحث عن ثلاجة توشيبا بتصميم عصري وتكنولوجيا متطورة، فإن ثلاجة توشيبا انفرتر 396 لتر هي الخيار المثالي. هذه الثلاجة مزودة بشاشة تحكم ديجيتالية وتتميز بنظام التبريد الهجين الذي يضمن توزيع البرودة بالتساوي في جميع أرجاء الثلاجة.

6. ثلاجة توشيبا 16 قدم ثلاثية الأبواب

للحصول على مساحة تخزين كبيرة، اختر ثلاجة توشيبا 16 قدم ثلاثية الأبواب. بسعة 351 لتر وتصميم مبتكر، ستجد هذه الثلاجة حلاً مثاليًا لاحتياجاتك العائلية. مع فريزر كبير والعديد من الأرفف القابلة للتعديل، ستتمكن من تنظيم مطبخك بشكل فعال.

7. ثلاجة توشيبا 14 قدم 355 لتر

إذا كنت تبحث عن ثلاجة واسعة ولكن بمساحة قدم مربع أصغر، فإن ثلاجة توشيبا 14 قدم بسعة 355 لتر هي الخيار المثالي. هذه الثلاجة المتطورة تجمع بين المساحة الداخلية الواسعة والتصميم المدمج، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمطابخ ذات المساحة المحدودة.

8. ثلاجة تورنيدو 18 قدم 450 لتر

لا تفوت فرصة امتلاك ثلاجة تورنيدو 18 قدم بسعة 450 لتر. هذه الثلاجة الواسعة والمتطورة تتميز بتصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة. مع نظام التبريد الهجين وخاصية التجميد السريع، ستكون هذه الثلاجة إضافة رائعة إلى مطبخك.

إقرأ أيضا:تقييم شامل لأفضل بوتاجازات السوق المصري 2024

9. ثلاجة تورنيدو كومبي 430 لتر

إذا كنت تبحث عن ثلاجة ذات تصميم كومبي، فإن ثلاجة تورنيدو كومبي 430 لتر هي الخيار المثالي. هذه الثلاجة المتميزة تجمع بين مساحة التخزين الواسعة والتصميم المدمج، مما يجعلها خيارا مثاليا للمطابخ ذات المساحة المحدودة. مع أرفف قابلة للتعديل وخاصية الفلتر الحيوي، ستكون هذه الثلاجة إضافة رائعة إلى مطبخك.

إقرأ أيضا:تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024: نظرة شاملة على سيارة الدفع الرباعي المتطورة

10. ثلاجة تورنيدو 11 قدم 300 لتر

ختاما، نقدم لك ثلاجة تورنيدو 11 قدم بسعة 300 لتر. هذه الثلاجة المدمجة هي الخيار المثالي للمطابخ ذات المساحة المحدودة. على الرغم من حجمها الصغير، إلا أنها تتميز بتصميم عصري وتكنولوجيا متطورة تضمن حفظ طعامك طازجا لفترات أطول.

هذه هي 10 من أقوى عروض الثلاجات من العربى لعام 2024. سواء كنت تبحث عن ثلاجة واسعة أو مدمجة، ستجد ضالتك في هذه المجموعة المتميزة من الثلاجات. لا تفوت فرصة الاستفادة من هذه العروض الحصرية واحصل على ثلاجة تناسب احتياجاتك بأفضل الأسعار.

السابق
7 أنواع ثلاجات توشيبا العربي بأسعار مذهلة في مصر 2024
التالي
مميزات وعيوب سانج يونج توريس 2024

اترك تعليقاً