الأخبار

المغربي جمال بن صديق يواجه القضاء البلجيكي في قضية اختطاف عامل ميناء

المغربي جمال بن صديق يواجه القضاء البلجيكي في قضية اختطاف عامل ميناء

في تطور جديد في قضية بطل الكيك بوكسينج المغربي جمال بن صديق، سيمثل الملاكم البالغ من العمر 33 عامًا يوم غد الأربعاء أمام القضاء البلجيكي في حالة اعتقال. القضية تتعلق باتهامات باختطاف واحتجاز عامل في أحد الموانئ، وهي قضية لها صلة بعالم الاتجار بالمخدرات.

جلسة محكمة انتويرب

وفقًا لوسائل الإعلام البلجيكية، ستعقد جلسة المحكمة في محكمة انتويرب أون فيرس غدًا، حيث سيقرر المدعي العام ما إذا كان سيتم الاستمرار في اعتقال بن صديق أو الإفراج عنه.

وفي تطورات أخرى في الملف، أفادت المصادر ذاتها أنه تم توقيف مشتبه به آخر في نهاية الأسبوع الماضي في إطار التحقيق المفتوح. ويبلغ هذا المشتبه به 22 عامًا ويقيم في رانس.

دور بن صديق في القضية

وفيما يتعلق بدور بن صديق في القضية، يُعتقد أنه كان له علاقة باختطاف عامل الميناء نتيجة إخلاله باتفاق لتفريغ شحنة من الكوكايين من أحد القوارب. ومع ذلك، أكد محامي الملاكم المغربي أنه من غير الواضح حاليًا الدور الذي لعبه موكله.

وفي بيان لمكتب المدعي العام في انتويرب، أكد المتحدث باسمه أن تم القبض على رجلين يبلغان من العمر 22 و33 عامًا من انتويرب الأسبوع الماضي كجزء من التحقيق القضائي في عملية اختطاف. وأضاف أن التحقيق يجري في وجود صلة محتملة ببيئة المخدرات.

إقرأ أيضا:خمسة قتلى في حادث سير مأساوي بتارودانت

اتهامات القضية

وقرر قاضي التحقيق اعتقال الرجلين للاشتباه في سلب حرية شخص بشكل غير قانوني مع التهديد بالقتل وحمل الأسلحة والمشي في منظمة إجرامية.

إقرأ أيضا:خمسة قتلى في حادث سير مأساوي بتارودانت

هذه التطورات الخطيرة في قضية الملاكم المغربي جمال بن صديق تثير الكثير من الأسئلة حول مدى ضلوعه في هذه الاتهامات المتعلقة بالاتجار بالمخدرات واختطاف عامل الميناء. ومع استمرار التحقيقات، سيكون من المهم متابعة مسار هذه القضية والنتائج التي ستسفر عنها.

السابق
يوسف النصيري ينتقل إلى نادي فنربخشه التركي بصفقة قياسية
التالي
مقارنة شامله لأفضل أنواع ماسكارا إيسنس

اترك تعليقاً