أخبار الرياضة

النصر السعودي يقترب من ضم حارس مانشستر سيتي والبرازيل

النصر السعودي يقترب من ضم حارس مانشستر سيتي والبرازيل

في وقت يستعد العالم لمتابعة نهائي بطولتي كوبا أمريكا ويورو 2020، تأتي أخبار مثيرة من الدوري السعودي. وفقًا لما أكده الخبير الرياضي فهد الجلعودي، فإن نادي النصر السعودي يقترب بشكل كبير من التعاقد مع حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي. هذه الصفقة ستكون من العيار الثقيل والتي سيترقبها عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر.

مفاوضات متقدمة لضم الحارس البرازيلي

أكد الجلعودي أن المفاوضات بين نادي النصر السعودي وحارس مرمى منتخب البرازيل ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي متقدمة للغاية. وأضاف أن هذه الصفقة ستكون من العيار الثقيل والتي ستعزز بشكل كبير من قوة فريق النصر في الموسم المقبل. ويعتبر هذا اللاعب واحدًا من أفضل حراس المرمى على مستوى العالم، مما يجعل هذه الصفقة ذات أهمية كبيرة للكرة السعودية.

اعتزال خالد مسعد وحضور الأهلي المصري

وفي سياق متصل، أشار الجلعودي إلى أن نادي الأهلي المصري سيشارك في مباراة اعتزال النجم السعودي خالد مسعد في منتصف نوفمبر المقبل. وأكد أن هذه المباراة ستكون حدثًا كبيرًا في الكرة السعودية، حيث سيجمع بين نجم الكرة السعودية خالد مسعد وأحد أعرق الأندية العربية والإفريقية، وهو نادي الأهلي المصري. وستكون هذه المباراة محط أنظار الجماهير والإعلام على حد سواء.

تعاطف جماهير السعودية مع رونالدو

وتطرق الجلعودي إلى خسارة منتخب البرتغال أمام فرنسا في بطولة يورو 2020، مشيرًا إلى أن الجماهير السعودية تعاطفت بشكل كبير مع نجم البرتغال كريستيانو رونالدو. وأوضح أن الجميع في السعودية كانوا يتمنون أن يسجل رونالدو هدفًا في البطولة، لكن الحظ لم يحالفه. وأكد أن رونالدو يحظى بشعبية كبيرة في السعودية، خاصة بعد تصريحاته السابقة عن المشروع الرياضي في المملكة.

إقرأ أيضا:“ذا صن” لـ ليفربول: قولوا لـ محمد صلاح وداعاً.. علامات الشيخوخة ظهرت

انتقادات لتنظيم بطولة أمم أوروبا

وفي سياق آخر، تطرق الجلعودي إلى الانتقادات التي وجهت لتنظيم بطولة أمم أوروبا، مشيرًا إلى أن البعض شمت في ألمانيا بسبب فشل التنظيم وتسرب الأمتار داخل الملاعب. وأضاف أن البعض قال إن ألمانيا ستكون زعلانة عندما تستضيف كأس العالم في قطر، لكن قطر وقفت بشكل حاسم في هذا الموضوع وحظيت بدعم كبير من العالم العربي.

تطلعات للمزيد من المواجهات بين الأندية السعودية والمصرية

وأشار الجلعودي إلى أن مواجهات الأندية السعودية والمصرية ستكون أكثر شيوعًا في السنوات المقبلة، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يكن غريبًا على مصر والشعب المصري. وأكد أن هذه المواجهات ستكون ذات متابعة إعلامية كبيرة، مما يعكس التطور الذي تشهده الكرة السعودية والعلاقات الوثيقة بين البلدين.

إقرأ أيضا:مدرب فرنسا يشيد بهدف لاعب المغرب لامين يامال في نصف نهائي اليورو

في الختام، يبدو أن الدوري السعودي على وشك شهود صفقة كبيرة لضم حارس منتخب البرازيل، بالإضافة إلى مواجهات مرتقبة بين الأندية السعودية والمصرية. وتؤكد هذه التطورات على النهضة الكبيرة التي تشهدها الكرة السعودية في الآونة الأخيرة.

السابق
سوري يحصل على الجنسية السعودية تقديراً لإنجازاته
التالي
الاهلي يعلن عن إعارة كريستو للرجاء المغربي لموسم واحد دون بند شراء

اترك تعليقاً