أسعار وعروض

تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024: نظرة شاملة على سيارة الدفع الرباعي المتطورة

تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024

مرحبًا بكم في استعراضنا المفصل للتويوتا برادو الشكل الجديد كليا لعام 2024. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تتميز بتصميم جديد كليًا، ومواصفات ميكانيكية محسّنة، وتقنيات متطورة – كل ذلك مع الحفاظ على السمات الأساسية التي جعلت برادو اختيارًا شائعًا لعشاق السيارات القوية والقادرة على المغامرات.

مواصفات تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024

التصميم الخارجي المتطور

لقد خضعت التويوتا برادو لتحول جذري في التصميم الخارجي، حيث اعتمدت على قاعدة عجلات لاند كروزر LC300 الجديدة. هذا التغيير أضفى شكلاً صندوقيًا أكثر عصرية على السيارة، مع خطوط أنظف وأكثر حدة. لا تزال برادو تحتفظ بهويتها القوية كسيارة دفع رباعي، ولكن بمظهر أكثر تطورًا وأنيقًا.

إن الفئة الأعلى “الأدفنشر فيرست إديشن” التي نستعرضها هنا تتميز بمصابيح أمامية دائرية، وواجهة أمامية مزودة بأربعة حساسات، وكشافات ضباب LED، ونظام تحديد المسار وتنبيه التصادم الأمامي والخلفي. كما تأتي مع إطارات قياس 18 بوصة مع تصميم هجين للاستخدام داخل المدينة والطرق الوعرة.

المواصفات الميكانيكية المحسّنة

تحت الغطاء، تأتي برادو الجديدة مزودة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 267 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر – أرقام أكثر قوة من المحرك السابق. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

نظام الدفع الرباعي المستمر مع خيارات الدفع الخفيف والثقيل، وقفل التفريق الخلفي، ونظام التحكم بالتسلق متوفرة قياسيًا في كافة فئات برادو. هذه المواصفات تجعل من برادو الجديدة سيارة قادرة على المغامرات في الطرق الوعرة بكفاءة وثقة.

إقرأ أيضا:مقارنة شامله لأفضل أنواع ماسكارا إيسنس

التقنيات والميزات الداخلية المتطورة

داخليا، تأتي برادو الأدفنشر فيرست إديشن مزودة بالعديد من التقنيات المتطورة. تبرز شاشة اللمس القياسية المقاس 9 بوصات، والتي تدعم Apple CarPlay و Android Auto. كما تتوفر كاميرا رؤية 360 درجة، ونظام صوتي محيطي، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية.

تتميز المقاعد الأمامية بخاصية التدفئة والتهوية، بينما يتمتع مقود القيادة بخاصية التدفئة أيضًا. وتأتي السيارة بسبعة مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية للحصول على مساحة تخزين كبيرة.

الأداء والقدرات على الطرق الوعرة

تتمتع التويوتا برادو الجديدة بقدرات قيادة وبراعة على الطرق الوعرة مثل نظيرتها لاند كروزر. فهي مزودة بنظام دفع رباعي مستمر، ونظام التحكم بالتسلق، وقفل التفريق الخلفي، ما يجعلها قادرة على التنقل بسلاسة في مختلف الظروف الطبوغرافية.

إضافة إلى ذلك، تأتي برادو مع نظام المساعدة على القيادة المتطور من تويوتا، والذي يشمل ميزات مثل مثبت السرعة التكيفي، وتحذير مغادرة المسار، وكشف النقاط العمياء. هذه التقنيات تعزز من سلامة القيادة والثقة على الطرق الوعرة.

التوصية الشاملة

بمجموع مواصفاتها المتطورة، تعد التويوتا برادو الجديدة كليًا خيارًا رائعًا لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. فهي تجمع بين القدرات الوعرة التقليدية لبرادو، مع تصميم أكثر عصرية وتقنيات متطورة. سواء كنت تبحث عن سيارة للمغامرات خارج الطرق المعبدة أو للاستخدام اليومي داخل المدينة، فإن برادو الجديدة ستلبي احتياجاتك بكفاءة وراحة.

إقرأ أيضا:افضل انواع البوتاجازات واسعارها 2024 – عروض مذهلة لا تفوتها!

مع سعر يبدأ من 194,000 ريال سعودي وصولاً إلى 284,000 ريال للفئة الأعلى “الأدفنشر فيرست إديشن”، وفي مصر بسعر 4,240,000 جنيه. إن برادو الجديدة توفر قيمة استثنائية مقابل ما تقدمه من مواصفات وقدرات. إنها بلا شك سيارة متميزة تستحق النظر إليها إذا كنت في سوق لسيارة دفع رباعي متطورة.

السابق
مراجعة مواصفات وسعر موبايل انفنكس نوت 40 برو بلس (Infinix Note 40 Pro Plus)
التالي
سعر و مواصفات CMF PHONE 1: هاتف خرافي بسعر لا يصدق

اترك تعليقاً