أسعار وعروض

سانج يونج توريس 2024 في مصر: استعراض شامل للميزات والأسعار

سعر سيارة سانج يونج توريس 2024 في مصر

سانج يونج توريس 2024 هي سيارة متعددة الاستخدامات (SUV) تتمتع بتصميم جذاب وأداء قوي. مع محرك تربو سعة 1.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، توفر توريس تجربة قيادة مرضية. تأتي السيارة في أربع فئات مختلفة لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات.

مواصفات سانج يونج توريس 2024

تتميز سانج يونج توريس 2024 بمجموعة من المواصفات والميزات الرائعة. بدءًا من نظام الفرامل المتطور والثبات الإلكتروني، مرورًا بالوسائد الهوائية المتعددة وحساسات الركن، وصولاً إلى الشاشة اللمسية والاتصال بالهاتف الذكي، تقدم هذه السيارة تجهيزات متقدمة في فئتها.

التصميم والداخلية

من الخارج، تتميز سانج يونج توريس بتصميم جريء وأنيق، مع خطوط انسيابية وتفاصيل جذابة. أما من الداخل، فتوفر السيارة مساحة واسعة للركاب والأمتعة، مع تشطيبات جلدية فاخرة وتقنيات متطورة. يمكن للمالكين الاستمتاع بميزات مثل التحكم الآلي في وقوف السيارة وكاميرا الرؤية الخلفية.

الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود

تحت الغطاء، تضم سانج يونج توريس محركًا تربو سعة 1.5 لتر يولد 168 حصانًا و 280 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا المحرك القوي مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مما يوفر أداءً رشيقًا وكفاءة في استهلاك الوقود. تتميز السيارة أيضًا بنظام التعليق المريح والقيادة الثابتة.

الفئات والأسعار

تتوفر سانج يونج توريس 2024 في أربع فئات مختلفة وكل فئة لها سعر لتناسب مختلف الميزانيات والتفضيلات:

إقرأ أيضا:تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024: نظرة شاملة على سيارة الدفع الرباعي المتطورة

الفئة الأولى (Comfort): 1,599,000 جنيه مصري

تشمل هذه الفئة الأساسية مجموعة من ميزات الأمان والراحة مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، والثبات الإلكتروني. كما تتميز بمكيف هواء قوي وإغلاق أبواب بالريموت كنترول.

الفئة الثانية (Advanced): 1,699,000 جنيه مصري

تضيف هذه الفئة ميزات إضافية مثل نظام ملاحة GPS، كاميرا رؤية خلفية، ومساعد الركن الآلي. كما تتميز بمقاعد جلدية وشاشة لمس متطورة.

الفئة الثالثة (Prestige): 1,899,000 جنيه مصري

تأتي هذه الفئة الأعلى بمزايا إضافية كالوسائد الهوائية الجانبية، ستائر هوائية، ومحرك أقوى. كما تتميز بتصميم خارجي أكثر فخامة مع مصابيح أمامية وخلفية LED.

الفئة الرابعة (4WD): 1,999,000 جنيه مصري

أعلى فئات توريس تضيف نظام الدفع الرباعي للقدرة على التنقل في الطرق الوعرة. تتميز أيضًا بميزات إضافية كالنظام الصوتي المتطور والمقاعد القابلة للتهوية.

إقرأ أيضا:أقوى 10 عروض ثلاجات من العربى لعام 2024

الخلاصة

تقدم سانج يونج توريس 2024 حزمة متكاملة من المواصفات والميزات التي تجعلها منافسًا قويًا في فئة السيارات متعددة الاستخدامات. سواء كنت تبحث عن سيارة عائلية مريحة أو مركبة للاستخدام اليومي، فإن توريس تستحق النظر إليها بجدية. مع مجموعة متنوعة من الفئات والأسعار، ستجد بالتأكيد الخيار الأنسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

السابق
مقارنة شامله لأفضل أنواع ماسكارا إيسنس
التالي
6 خطوات لحل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف تلقائياً على هواتف سامسونج

اترك تعليقاً