أسعار وعروض

سعر و مواصفات CMF PHONE 1: هاتف خرافي بسعر لا يصدق

سعر و مواصفات CMF PHONE 1

هل تبحثون عن هاتف جديد بمواصفات رائعة وسعر مميز؟ إذن عليكم التعرف على هاتف CMF PHONE 1، الذي أطلقته شركة CMF مؤخرا. هذا الهاتف يأتي بتصميم فريد وميزات متميزة، بسعر لا يصدق. في هذا المقال، سنستعرض معا كل التفاصيل حول هذا الهاتف الرائع، لنرى إن كان خيارا جيدا للشراء أم لا.

مواصفات موبايل CMF PHONE 1

نبذة عن شركة CMF

قبل أن نتعرف على مواصفات هاتف CMF PHONE 1، دعونا نلقي نظرة على الشركة المصنعة له. CMF هي شركة تابعة لشركة Nothing للتكنولوجيا ومقرها لندن، والتي تركز بشكل كبير على تقديم هواتف بأسعار معقولة مع الحفاظ على تصميم جذاب. وهاتف CMF PHONE 1 هو أول هاتف تطرحه CMF في السوق.

التصميم والمظهر الخارجي

من أول نظرة على هاتف CMF PHONE 1، ستلاحظ أنه مختلف عن باقي الهواتف في التصميم. الجزء الخلفي من الهاتف عبارة عن لوحة قابلة للإزالة عبر البراغي الأربعة الصغيرة المرئية. ويأتي الهاتف بأربعة ألوان مختلفة: الأسود، الأخضر، الأزرق، والبرتقالي. ويتميز التصميم بمظهر جميل مع مسامير مرئية، وحدة الكاميرا المعدنية في الخلف تعطي انطباعا رائعا.

كما يوجد في الجزء السفلي الأيمن من الهاتف مقبض صغير يمكنك فكه وتركيب ألوان وأغطية خلفية أخرى حسب رغبتك. وتبلغ تكلفة هذه الأغطية الخلفية الإضافية حوالي 35 دولارا. والألوانان الأسود والأخضر مصنوعان من البلاستيك غير اللامع، بينما اللونان البرتقالي والأزرق مصنوعان من الجلد.

إقرأ أيضا:سعر جروث فورميلا في الصيدليات 2024: استخدامات، مكونات، وأنواع المنتج

هذه الميزة المتعلقة بتغيير الغطاء الخلفي تعطي المستخدم مرونة في تخصيص مظهر هاتفه حسب رغبته، مما يجعله أكثر تفردا.

المواصفات التقنية

أما عن المواصفات التقنية لهاتف CMF PHONE 1، فهو مزود بشاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة وبدقة FHD+ (1800 × 2400 بكسل)، مع معدل تحديث 120 هرتز وسطوع نموذجي يتراوح من 500 إلى 700 نيت، ويدعم ذروة سطوع 2000 نيت. وتأتي الشاشة بحواف رفيعة على الجانبين، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة.

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 7300 من MediaTek، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وخيارات تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. وقد حصل الهاتف على درجات أداء جيدة في اختبارات Antutu وGeekbench، مما يؤكد قوة أدائه خاصة في فئته السعرية.

يأتي الهاتف أيضًا مع نظام تبريد سائل متقن، يشتمل على أنبوب حراري وصفائح من الجرافيت في الأمام والخلف لتحسين التوصيل الحراري.

الكاميرات والصوت

في قسم الكاميرات يضم هاتف CMF PHONE 1 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر سوني IMX 882. وتقدم هذه الكاميرا صورا جيدة في الإضاءة النهارية، مع ألوان طبيعية وتباين جيد. أما في الإضاءة المنخفضة، فتحافظ الصور على تفاصيل جيدة مع ضوضاء منخفضة.

أما كاميرا السيلفي فتأتي بدقة 16 ميجابكسل، وتقدم صورا جيدة مع ألوان جميلة، ولكن قد تكون الصور غير حادة بعض الشيء. ويدعم الهاتف تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية، ولكن للأسف لا يدعم المثبت البصري للفيديو، وإنما يعتمد على المثبت الإلكتروني فقط.

إقرأ أيضا:7 أنواع ثلاجات توشيبا العربي بأسعار مذهلة في مصر 2024

وفيما يتعلق بالصوت، يأتي الهاتف بمكبر صوت واحد في الأسفل. والصوت جيد وواضح، ولكن كان من الأفضل إذا جاء بصوت استريو. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 33 وات، مما يسمح بشحن البطارية بنسبة 50% في نصف ساعة تقريبا.

المميزات والعيوب

بعد استعراض المواصفات التقنية لهاتف CMF PHONE 1، دعونا نلقي نظرة على أبرز مميزاته وعيوبه:

المميزات:

  • تصميم فريد وقابل للتخصيص مع إمكانية تغيير الغطاء الخلفي
  • شاشة AMOLED ممتازة بدقة FHD+ وسطوع عالٍ
  • أداء جيد من المعالج Dimensity 7300
  • بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 33 وات
  • جودة الصور جيدة خاصة في الإضاءة النهارية

العيوب:

  • لا يدعم ميزة NFC
  • لا يأتي مع شاحن في العلبة
  • صوت مونو بدلاً من استريو
  • الكاميرا لا تدعم المثبت البصري للفيديو

السعر والتوصية

يأتي موبايل CMF PHONE 1 بسعر 10,900 جنيه مصري، وهو سعر مميز للمواصفات التي يقدمها. وعلى منصة AliExpress، قد يكون السعر أعلى قليلا حوالي 250 دولار.

إقرأ أيضا:مقارنة شامله لأفضل أنواع ماسكارا إيسنس

بناء على المواصفات والمميزات التي يقدمها هاتف CMF PHONE 1، أراه خيارا جيدا للشراء، خاصة لمن يبحثون عن هاتف بمواصفات متميزة وسعر معقول. فرغم وجود بعض العيوب، إلا أن المميزات تفوق ذلك بكثير، وتجعل من هذا الهاتف صفقة رائعة لا ينبغي تفويتها.

السابق
تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024: نظرة شاملة على سيارة الدفع الرباعي المتطورة
التالي
مواصفات ايباد ميني 7 (iPad Mini 7) وموعد صدوره: كل ما تحتاج لمعرفته

اترك تعليقاً