أخبار الرياضة

مدرب فرنسا يشيد بهدف لاعب المغرب لامين يامال في نصف نهائي اليورو

مدرب فرنسا يشيد بهدف لاعب المغرب لامين يامال في نصف نهائي اليورو

في مفاجأة غير متوقعة، أشاد ديدييه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، بالهدف الرائع الذي سجله لاعب المنتخب المغربي لامين يامال في مرمى فريقه خلال مباراة نصف نهائي بطولة اليورو. على الرغم من خيبة أمل المنتخب الفرنسي بالخروج من البطولة، أكد ديشان أن هدف يامال عكس المهارات الفنية العالية للاعب الشاب المتألق.

إشادة مدرب فرنسا بهدف لامين يامال

بعد المباراة، أكد ديشان أن الهدف الذي سجله لامين يامال كان رائعًا ويعكس المهارات الفنية العالية للاعب الشاب المتألق. وأضاف أن إسبانيا استحقت الفوز بفضل الأداء القوي الذي قدمته طوال المباراة، على الرغم من خيبة أمل المنتخب الفرنسي بالخروج من البطولة.

وشدد ديشو على أهمية التعلم من هذه الهزيمة والتطلع إلى المستقبل بالتفاؤل، كما هنأ المنتخب الإسباني على تألقه وتمنى لهم التوفيق في المباراة النهائية.

انتقال لاعب مغربي إلى نادي إيطالي كبير

في أخبار أخرى، أكد الموقع الرسمي لنادي زفيرون الإيطالي انضمام اللاعب الدولي المغربي عبدو هروي إلى النادي بعقد يمتد لأربعة مواسم. وانتقل هروي البالغ من العمر 26 عامًا إلى زفيرونا قادمًا من فروزينوني مقابل 1.5 مليون يورو.

ويُعد هروي إضافة قوية لخط وسط زفيرونا، حيث يملك خبرة جيدة في الدوري الإيطالي بعد مشاركته في 21 مباراة مع فروزينوني في الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضا:الاهلي يعلن عن إعارة كريستو للرجاء المغربي لموسم واحد دون بند شراء

المدرب المغربي الحسين عموت ينضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي

كشفت مصادر موثوقة تفاصيل عقد المدرب المغربي الحسين عموت مع نادي الجزيرة الإماراتي. بعد توقيعه رسميًا على تدريب الفريق لمدة عامين، سيحصل عموت على راتب شهري قدره 350 مليون سنتيم، ويتضمن العقد مكافآت مالية إضافية مرتبطة بتحقيق الأهداف المحددة.

وسيصطحب عموت طاقمه المغربي الكامل معه، والذي يتكون من هشام الإدريسي وحسن لداري ورشيد روكي وعزيز الكراوي وياسين دريبو. ويعول نادي الجزيرة على خبرة عموت الواسعة لتحقيق إنجازات مميزة، خاصة بعد الانجازات التي حققها مع المنتخب الأردني.

لاعب المنتخب المغربي ريض سليم يرفض عرض الرجاء

في أخبار أخرى، كشف الصحفي المصري محمد الليتي أن اللاعب الدولي المغربي ريض سليم، لاعب فريق الأهلي المصري، رفض عرض فريق الرجاء الرياضي للانضمام إليه في الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكد الليتي أن ريض سليم أبلغ إدارة الأهلي برغبته في مواصلة مسيرته مع الفريق المصري بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم المنصرم. وأشار إلى أن اللاعب المغربي سيرحل من الأهلي فقط في حالة تلقيه عرضًا من أحد الدوريات الأوروبية.

اختيار لاعبي المنتخب المغربي للمشاركة في الأولمبياد

وأخيرًا، كشفت صحيفة “ويست فرانس” الفرنسية أن وجود اللاعب أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، في قائمة المنتخب الأولمبي المغربي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 شكل مفاجأة كبيرة لجماهير النادي الباريسي.

إقرأ أيضا:محمد صلاح يشتبك اليوم مع مدربه كلوب…لقطة الموسم

وأوضحت الصحيفة أن حكيمي، بجانب لاعبين آخرين مثل أسامة ترغلي وياسين كشط وريتشاردسون وإلياس بن صغير، تم اختيارهم ضمن قائمة المنتخب الأولمبي المغربي للمشاركة في الدورة الفرنسية. وهذا يعد إضافة كبيرة لخطط المدرب طارق السكتيوي في البطولة.

هذه هي أبرز الأخبار المتعلقة بالنجوم المغاربة في عالم كرة القدم. من الواضح أن اللاعبين والمدربين المغاربة يواصلون إحراز النجاحات والتألق على المستويات المختلفة، مما يعكس الموهبة والإمكانات الهائلة التي يتمتع بها اللاعبون المغاربة.

السابق
هيونداي الوعلان: عروض مميزة على ازيرا وتوسان واكسنت وجراند i10 بالتقسيط
التالي
رئيس الجمهورية يفتتح قطبا رياضيا جديدا في تيزي وزو لدعم الرياضة الجزائرية

اترك تعليقاً