التكنولوجيا

مراجعة مواصفات وسعر موبايل انفنكس نوت 40 برو بلس (Infinix Note 40 Pro Plus)

مراجعة موبايل Infinix Note 40 Pro Plus

في عالم الهواتف الذكية المتطورة، يأتي موبايل انفنكس نوت 40 برو بلس ليلقي الضوء على مزايا وقدرات هذه الفئة المتميزة. بتصميم أنيق ومواصفات قوية، يعد هذا الجهاز خيارًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لمحبي الأداء العالي والتجربة المتكاملة. في هذا المقال، سنستكشف بالتفصيل مواصفات هاتف Infinix Note 40 Pro Plus وأدائه في مختلف المجالات.

مواصفات انفنكس نوت 40 برو بلس (Infinix Note 40 Pro Plus)

الشحن السريع والمرونة الكهربائية

واحدة من أبرز ميزات هذا الهاتف هي قدرته الشحن الفائقة. يأتي مزودًا بشاحن سريع بقوة 100 وات، إضافة إلى شاحن لاسلكي بقوة 20 وات وبنك طاقة بسعة 3000 ملي أمبير. هذه المنظومة الكهربائية المتكاملة تمنح المستخدم مرونة شحن غير مسبوقة، سواء عبر الشحن السريع أو اللاسلكي أو باستخدام البنك الاحتياطي المدمج.

التصميم والمتانة

من ناحية التصميم، يتميز Infinix Note 40 Pro Plus بظهر من الجلد والإطار البلاستيكي، مما يمنحه لمسة أنيقة وشعور بالجودة. بوزن 190 غرام، يعد الهاتف خفيفًا نسبيًا مع درجة حماية IP54 ضد الماء والغبار. هذه المتانة تضمن حماية الجهاز من الرشاشات الخفيفة.

الشاشة المميزة

تأتي شاشة موبايل انفنكس نوت 40 برو بلس بحجم 6.78 بوصة وجودة Full HD Plus، مع معدل تحديث 120 هرتز وسطوع يصل إلى 1300 نت. هذه المواصفات تضمن تجربة مشاهدة ممتازة سواء في الألعاب أو المحتوى الوسائطي.

إقرأ أيضا:تبني المعلمين لأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تصحيح الواجبات والاختبارات

علاوة على ذلك، تتمتع الشاشة بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5 لحمايتها من الخدوش البسيطة.

الكاميرات والتصوير

على الرغم من أن كاميرات Infinix Note 40 Pro Plus لا تُعد من الأفضل في فئتها السعرية، إلا أنها تقدم تجربة تصوير متوسطة الجودة. يتضمن الهاتف مجموعة من الكاميرات تشمل الرئيسية والعريضة والماكرو والعمق، مما يتيح مجموعة متنوعة من الزوايا والإمكانيات التصويرية.

الأداء والألعاب

تحت غطاء موبايل انفنكس نوت 40 برو بلس، يعمل معالج MediaTek Helio G70 بتقنية 6 نانومتر. على الرغم من أنه ليس من المعالجات الأقوى في السوق، إلا أنه يقدم أداءً متوسطًا مناسبًا لمعظم المهام اليومية والألعاب الشائعة.

في اختبارات الألعاب، أظهر الهاتف قدرة على تشغيل ببجي موبايل بمعدل 40 فريم في الثانية، بينما تراوحت الأداء في ألعاب أخرى كالكول أوف ديوتي موبايل والورزون موبايل بين 60 إلى 90 إطار في الثانية، اعتمادًا على متطلبات اللعبة.

الذاكرة والتخزين

يأتي Infinix Note 40 Pro Plus بخيارات ذاكرة عشوائية (رام) تصل إلى 12 جيجابايت من نوع LPDDR4X، مع خيارات تخزين داخلي تصل إلى 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

هذه المواصفات تمنح المستخدم مساحة تخزين كافية والقدرة على تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة.

إقرأ أيضا:هل تتوقع ان الروبوت يحل محل البشر في المستقبل عام 2045؟

المستشعرات والاتصال

يدعم Infinix Note 40 Pro Plus مجموعة واسعة من المستشعرات، بما في ذلك مستشعر التقارب والتسارع والبوصلة والجيروسكوب. هذه المستشعرات تعزز تجربة المستخدم في العديد من التطبيقات والألعاب.

إقرأ أيضا:هل يمكن للروبوت أن يكون أذكى من الإنسان؟

من ناحية الاتصال، يفتقر الهاتف إلى منفذ سماعة رأس قياسي، مما يتطلب استخدام محول من منفذ الشحن.

السعر والتوصية

Infinix Note 40 Pro Plus متاح للإصدار ذي الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت والتخزين 256 جيجابايت في مصر بسعر 15298.5 جنيه وفي السعودية 1162.5 ريال.

بالنظر إلى مجموعة المواصفات المتميزة التي يقدمها الهاتف، فإننا نوصي به بشكل عام كخيار جيد في فئته السعرية، خاصة بالنسبة لمستخدمي الألعاب والمحتوى الوسائطي الذين يبحثون عن أداء جيد وتجربة شحن فائقة.

بشكل عام، Infinix Note 40 Pro Plus هو هاتف ذكي متميز يوفر مجموعة من المزايا الرائعة في فئته السعرية. سواء كنت تبحث عن أداء قوي أو تجربة شحن سريعة أو شاشة عالية الجودة، فإن هذا الجهاز يستحق النظر فيه كخيار مثير للاهتمام.

السابق
مراجعة سماعة HyperX Stinger 2: تصميم متميز وأداء قوي بسعر معقول
التالي
تويوتا برادو الشكل الجديد كليا 2024: نظرة شاملة على سيارة الدفع الرباعي المتطورة

اترك تعليقاً