أسعار وعروض

مقارنة شامله لأفضل أنواع ماسكارا إيسنس

مقارنة شامله لأفضل أنواع ماسكارا إيسنس

ماسكارا إيسنس “أي لاف إكستريم”

هذه الماسكارا هي من أشهر وأكثر أنواع ماسكارا إيسنس شعبية. وهي تقدم نتائج جيدة في تطويل الرموش وإعطائها كثافة. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض الآراء المتضاربة حول هذا المنتج لأسباب عدة.

أولاً، قد يكون البعض قد اشتروا نسخة مقلدة بدلاً من الأصلية.

ثانياً، الماسكارا الأصلية تأتي مع كمية كبيرة جداً من المنتج مما يجعلها تبدو مبالغة في البداية، ولكن مع الاستخدار المستمر ستبدأ النتيجة في الظهور.

هذه الماسكارا مناسبة للاستخدام في المناسبات، ولكن ليست الخيار الأمثل لمن يريدون إطلالة طبيعية يومية. سعرها يقع ضمن 300 جنيه، وهو سعر مرتفع نوعاً ما مقارنة بالنتيجة.

ماسكارا إيسنس “هلو جوت ستوف”

هذه الماسكارا الجديدة من إيسنس تحتوي على زيت جوز الهند في تركيبتها مما يجعلها ذات قوام كريمي ويساعد في تغذية الرموش. وهي مناسبة للاستخدام اليومي وتعطي إطلالة مصقولة وموقظة.

ومع ذلك، سعرها مرتفع نوعاً ما وقد لا يكون الخيار الأمثل إلا للبنات اللواتي لديهن رموش خفيفة أو عيون صغيرة ويريدن إبراز رموشهن.

ماسكارا إيسنس “لاش برنسيس الخضراء”

هذه الماسكارا الخضراء كانت مشهورة جداً وكثير من الناس تقول إنها بديل جيد للرموش الصناعية. وهي فعلاً منتج جيد وكل مميزاته رائعة، ولكن المشكلة الوحيدة فيها هي أن الفرشاة تخرج كمية كبيرة جداً من المنتج مما يجعل الرموش تبدو متعجنة.

إقرأ أيضا:مميزات وعيوب سانج يونج توريس 2024

ولكن مع الاستخدام المستمر وتنظيف الفرشاة جيداً، ستصبح النتيجة جيدة. هذه الماسكارا مناسبة للاستخدام اليومي أو المناسبات، ولكن احرصي على تطبيق طبقة واحدة أولاً ثم انتظري حتى تجف قبل وضع الطبقة الثانية حتى لا تتعجن الرموش.

ماسكارا إيسنس “فوليوم ستايلست”

هذه الماسكارا لها فرشاة ذات شكل منحني مما يساعد في تحديد وتشكيل الرموش. وهي مناسبة للأشخاص الذين لديهم رموش خفيفة نسبياً، حيث ستعطي إطلالة مكتملة دون أن تبدو متعجنة.

ولكن احرصي على تنظيف الفرشاة جيداً قبل الاستخدام. سعر هذه الماسكارا يتجاوز الـ 200 جنيه ولكنها تستحق التجربة.

ماسكارا إيسنس “بولد فوليوم”

هذه الماسكارا هي من أكثر الأنواع التي أستخدمها في حياتي اليومية مؤخراً. وهي تعطي طول وشكل جميل للرموش. المشكلة الوحيدة فيها هي أن فرشاتها ضخمة جداً مما قد يجعل الاستخدام غير مريح.

بشكل عام هي ماسكارا جيدة للأشخاص الذين لديهم رموش متوسطة، ولا تناسب من لديهم رموش ضعيفة أو قوية جداً.

ماسكارا إيسنس “بل نو كلامب”

هذه الماسكارا ذات اللون البرتقالي هي ليست من الأنواع التي ستعجب الجميع. فهي مناسبة للأشخاص الذين يريدون إطلالة يومية طبيعية دون أن يبدو عليهم أنهم يضعون ماسكارا. ولكنها لا تناسب من يريدون أن تكون رموشهم بارزة ومكتملة.

إقرأ أيضا:افضل انواع البوتاجازات واسعارها 2024 – عروض مذهلة لا تفوتها!

وبالنسبة لي شخصياً، كانت هذه الماسكارا مناسبة لأنني في الغالب أفضل إطلالة “No Makeup “.

ماسكارا إيسنس “فولسيز لاشز”

هذه الماسكارا جيدة ولا تختلف كثيراً عن معظم أنواع ماسكارا إيسنس الأخرى. فهي تعطي إطلالة طبيعية ولا تبالغ في إبراز الرموش. وهي مناسبة للاستخدام اليومي أو في المناسبات طالما لست أنت صاحبة المناسبة.

إقرأ أيضا:سعر و مواصفات CMF PHONE 1: هاتف خرافي بسعر لا يصدق

وبشكل عام، هذه الماسكارا خيار جيد إذا لم تتمكني من الحصول على أي من الأنواع الأخرى المذكورة.

أين يمكن شراء ماسكارا إيسنس في مصر؟

المكان الموصى به لشراء ماسكارا إيسنس هو محل “تونتون بلس” في مدينة نصر. فهذا المحل يبيع المنتجات الأصلية بأسعار جيدة. كما يمكن شراؤها من أي محل آخر يبيع منتجات إيسنس، ولكن تأكدي من أنها أصلية وبسعر معقول.

في النهاية، أتمنى أن تكون هذه المقارنة الشاملة قد ساعدتك في اختيار الماسكارا المناسبة لك من بين أنواع إيسنس المختلفة. وكما ذكرت، لا تتردد في تجربة أي منها طالما كان السعر مناسباً لك. تحياتي!

السابق
المغربي جمال بن صديق يواجه القضاء البلجيكي في قضية اختطاف عامل ميناء
التالي
سانج يونج توريس 2024 في مصر: استعراض شامل للميزات والأسعار

اترك تعليقاً