أفلام ومسلسلات

قصة فيلم Age of Adaline ويكيبيديا

قصة فيلم Age of Adaline ويكيبيديا

في يوم 31 ديسمبر عام 2014، تظهر لنا ادلاين، امرأة في العشرينات من عمرها ولكن لها أكثر من 100 عام. ادلاين ولدت في عام 1908 وبعد أن أصبحت في سن 21 عامًا، تزوجت من مهندس وأنجبت ابنة تدعى فلامنج. لسوء الحظ، توفي زوجها في حادث سقوط من جسر كان يعمل عليه، مما دفع ادلاين إلى حالة نفسية سيئة.

قصة فيلم Age of Adaline ويكيبيديا

الحادثة المميزة

بعد فترة من الحادث، أثناء عودتها إلى المنزل في ظروف جوية قاسية، تعرضت ادلاين لحادث سيارة خطير أدى إلى توقف قلبها لدقيقتين. ومع ذلك، كان هناك مفاجأة – لم تعد ادلاين تشيخ أو تعجز مع تقدم السن. بدلاً من ذلك، أصبحت محصنة ضد التقدم في السن.

التحديات والمشاكل

هذه الحالة الفريدة أدت إلى العديد من المشاكل لادلاين. لم يصدق البوليس أو العلماء أن مظهرها لا يتناسب مع عمرها الحقيقي.

اضطرت Adaline إلى السفر باستمرار وتزوير أوراقها الشخصية لتجنب المشاكل. على الرغم من ذلك، استمرت في محاولة التواصل مع ابنتها فلامنج.

لقاء ويليام

في أحد الأيام، تعطلت سيارة ادلاين وجاء شاب يدعى ويليام لمساعدتها. مع مرور الوقت، أصبحا مقربين جدًا وأعجب كل منهما بالآخر. ولكن بسبب خوفها من المشاكل المحتملة، هربت ادلاين من ويليام وقررت الابتعاد عن جميع الرجال.

إقرأ أيضا:قصة فيلم The Skeleton Key ويكيبيديا

العودة إلى ويليام

بعد وقت، عندما فقدت Adaline كلبها المفضل، اتصل بها ويليام لتقديم الدعم. بعد جدل، قبلت ادلاين الخروج معه. وتطور الأمر إلى علاقة حميمة بينهما.

وعندما اكتشفت ادلاين أن ويليام هو نفس الرجل الذي كان سيتزوجها من قبل، أصبحت متردّدة في الاعتراف بحقيقتها.

النهاية السعيدة

في النهاية، اعترفت ادلاين بحقيقتها لويليام وعائلته. وبعد عام، تزوجا واستقرت Adaline مع ابنتها فلامنج في نفس المنزل. واحتفل ويليام بعيد زواجهما السنوي كما في السابق، مشيدًا بالمواقف الجميلة التي مرا بها معًا. وعاشوا جميعًا في سعادة وهناء.

إقرأ أيضا:قصة فيلم Man on Fire
السابق
ملخص فيلم Bad Boys Ride Or Die ويكيبيديا
التالي
تفاصيل لجان التحقيق في قضية أحمد رفعت: المحامي يكشف التفاصيل

اترك تعليقاً