أخبار الرياضة

تفاصيل لجان التحقيق في قضية أحمد رفعت: المحامي يكشف التفاصيل

تفاصيل لجان التحقيق في قضية أحمد رفعت

في قضية أحمد رفعت اللاعب المحترف والنجم الدولي، تم تشكيل لجنتين للتحقيق – لجنة طبية ولجنة قانونية – من قبل السيد الوزير المختص. هذه التفاصيل الهامة التي كشفها المحامي محمد رشوان المتخصص في هذه القضية.

بالنسبة للجنة الطبية، فإن المحامي لا يعرف تفاصيل محددة عن رئيسها أو أعضائها. ما هو معروف هو أن هذه اللجنة مسؤولة عن الجانب الطبي للتحقيقات في قضية اللاعب أحمد رفعت.

أما بالنسبة للجنة القانونية، فهي مكونة من ثلاثة مستشارين فقط. المحامي لا يعرف أسماءهم، لكنه يعلم أن اثنين منهم موظفون في الوزارة المعنية، بينما المستشار الثالث هو مستشار خارجي تم الاستعانة به.

وفقا للمحامي، فقد تم إرسال استفسارات إلى جميع الأطراف المعنية لجمع المستندات والأدلة الخاصة باللاعب أحمد رفعت. وهناك بعض المكالمات والمحادثات التي تم الاستماع إليها والاطلاع عليها، مثل مكالمة مع مسؤول ناد إماراتي بشأن التعاقد مع اللاعب.

دور اللجان وتساؤلات حول نزاهتها

يتساءل المحامي محمد رشوان عما إذا كان من الممكن أن تدين اللجان الوزارية مسؤولا في الوزارة أو الوزارة نفسها، حيث أن هناك شكوك حول مدى استقلالية هذه اللجان وقدرتها على محاسبة الجهات المسؤولة. وهو يؤكد أنه لا يستطيع الحكم مسبقا على ما ستخلص إليه اللجان في نتائج تحقيقاتها.

بالإضافة إلى الجوانب القانونية والإدارية، فقد أكد المحامي على الجانب الإنساني للاعب أحمد رفعت وما عانى منه من آلام نفسية وتوتر بسبب هذه القضية. وأشار إلى أن اللاعب كان محبوبا ونجما كبيرا، وأن وقوفه أمام محكمة عسكرية كان صعبا عليه وعلى أهله وأصدقائه.

إقرأ أيضا:تفاصيل مسيرة اللاعب الراحل أحمد رفعت في الأيام الأخيرة قبل وفاته

في ختام حديثه، شدد المحامي على أنه قد أقسم بالله العظيم على أنه قال الحقيقة بكل ما شاهده وسمعه في هذه القضية. وأكد أنه لم يتجن على أحد، وأن الله هو وراء القصد والحق في كل ما قاله.

السابق
قصة فيلم Age of Adaline ويكيبيديا
التالي
النائب أحمد مقلد يكشف تفاصيل اجتماع لجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة بالبرلمان

اترك تعليقاً